رئيس مدينة أوسيم يتابع ميدانيًا أعمال النظافة وحملات الإشغالات بالبراجيل وشارع الجمهورية
تواصل الأجهزة التنفيذية بمركز ومدينة أوسيم جهودها الميدانية المكثفة للارتقاء بمستوى الخدمات وتحقيق الانضباط بالشوارع، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الجيزة، وبمتابعة الدكتور إبراهيم الشهابي، نائب المحافظ، بشأن تكثيف المتابعة اليومية للقطاعات الخدمية وتحسين مستوى النظافة والتصدي للإشغالات.

وفي هذا الإطار، تابع المهندس ياسين سيد ياسين، رئيس مركز ومدينة أوسيم، اليوم الأحد، سير العمل بعدد من القطاعات الخدمية، حيث شملت الجولة المرور على الوحدة المحلية بالبراجيل برئاسة جمال منطاش لمتابعة أعمال الحملة الميكانيكية والتأكد من جاهزية المعدات المستخدمة في تنفيذ المهام اليومية، إلى جانب متابعة حملة «ترك الأبواب» الهادفة إلى رفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

كما تضمنت الجولة متابعة أعمال النظافة بشارع أحمد عرابي، في إطار خطة المركز للحفاظ على المظهر الحضاري ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية، فضلًا عن متابعة مبادرة المشاركة المجتمعية لتصنيع صناديق جديدة للقمامة، تمهيدًا لتوزيعها على نقاط التجمعات والمناطق الأكثر احتياجًا، بما يسهم في دعم منظومة النظافة والحد من إلقاء المخلفات بالشوارع.

وفي سياق متصل، تابعت الأجهزة التنفيذية، تحت إشراف رئيس مركز ومدينة أوسيم، تنفيذ حملة مكبرة لرفع الإشغالات بشارع الجمهورية بمدينة أوسيم، استهدفت إزالة الإشغالات التي تعوق حركة المواطنين والمركبات، وذلك ضمن الحملات الدورية الهادفة إلى إعادة الانضباط للطريق العام وتحقيق السيولة المرورية.

وتأتي هذه الجهود في إطار خطة محافظة الجيزة لتكثيف المتابعة الميدانية وتحسين مستوى الخدمات اليومية، من خلال استمرار الحملات على مدار الساعة، بما يسهم في توفير بيئة حضارية وآمنة للمواطنين ورفع كفاءة المرافق والخدمات بمختلف أنحاء مركز ومدينة أوسيم.






